تفسير حلم رؤيا الرياح في المنام

تفسير حلم رؤيا الرياح في المنام لابن سيرين
الهواء هي الرياح المتحرك على سطح الارض. تبقى العديد من اسباب لتكوين الهواء مثل الضغط ودرجة الحرارة وعوامل اخرى. قد تكون السبب الهواء في احداث الدمار في الأنحاء التي تصيها لاسيما اذا قد كانت هذه الهواء عبارة عن عواصف مقترنة بالأمطار. تعتمد قوة الهواء ايضاً على الأنحاء التيي تصبح فيها حيث تبقى أنحاء تتكون فيها الهواء القوية والعواصف، بينما انه تبقى أنحاء تتكون فيها الهواء الغير خطرة. اذا رأى الانسان الهواء القوية والعواصف والامطار في المنام ، فما هو توضيح هذا المنام او الحلم؟.
صرح ابن سيرين في خير حلم مشاهدة الهواء والعواصف والأمطار في المنام :
الهواء والعواصف في الحلم توميء الى السلطان، وقد توميء الهواء الى الرزق والخصب ، والى الظفر والانتصار على العدو ، ومن رأى في الحلم انن الهواء حملته ونقلته بلا زعر ولا ظلمة فسوف لديه الناس اذا كان من اهل هذا ، ومن حملته الهواء في الحلم
من مقر الى آخر فسوف ينال السلطان او سيسافر سفرا بدون رجعة .اما الريح الصافية اللينة فهي بركة وخير ، وان رأى السلطان انه ذاهب للقتال وتتقدمه الريح فسوف ينتصر على اعدائه ، وان استقبلته الريح فسوف يصاب بالهزيمة ، وان هبت الريح الطيبة فتشير الى الاخبار الطيبة ، والى الاسفار المربحة .

تفسير حلم رؤيا الرياح في المنام للنابلسي

الهواء في الحلم تدل على أشياء كثيرة منها ما هو مفيد ومنها ما هو مؤذي، ولأن الهواء تحمل زيادة عن معنى وفق الرؤيا فهي قد تدل على السلطان أو القائد بذاته أو جنوده أو حاشيته أو إنسان له سلطة عظيمة أو ملك السلطان لأنها قوية للغاية في هيجانها فكل شيء في الأرض يضعفف في مواجهتها، وقد تدل على خدم السلطان وأوامره لأنها قد كانت خادمة لسليمان، وقد تدل على الهلاك أو العذاب لأنها تغرق السفن وتكسر وتقلعع الأشياء من الأرض مثل الشجر، وفي بضع الرؤيا قد تدل الهواء على الرزق والمنفعة والخصب والبشارات والنصر والفوز لأن الله يرسلها نشرا بين يديي رحمته فينجو بها السفن الحالية ويبعثها رحمة للناس.

شرح ظروف مشاهدة الهواء في المنام
في رؤيا الريح فمن يشاهد أنها تحمله أو تقله من مقر لآخر دون الرعب منها ودون بقاء الغشاوة والظلمة في الحلم، فإن توضيح هذا أن من حملهه الريح سوف يسود الناس أو يحكمهم أو يتقلد مركز وظيفي ليرعى بها شئونهم ويسخر له الكثيرين لخدمته وعونه ويصيب العز، وفي توضيح آخر أنهه سفر في البحر دون مهالك أي أنه سيصل مراده معافى سليما لو كان ينوي السفر أو يفكر به، وإن كان تاجرا فإن بضاعته سيبعها وسترجع عليهه بالرزق ولو قد كانت كاسدة، وإن كان فقيرا ورأى أن الهواء ترفعه لأعلى فسيرزقه الله ويعم عليه الخير.

تفسير حلم رؤيا الرياح في المنام لإبن شاهين

أما من رأى أن الهواء تحمله وقد كان في الشأن زعر ورعب أو ظلمة وضباب وغبار أو دخان أو ما يحجب الرؤيا، فإن كان الرائي مسافرا بالبحر عطبت به الباخرة أو غرقت أو لاقى تعب هائلة بسفره، أما إذا قد كانت به داع فستزيد عليه المرض، وبتفسير آخر لغير تلك الموضوعات يقول ابن سيرين بأنن الرائي سيصيبه الفقر إذا كان غنيا و ستكسد تجارته إذا كان تاجرا، وايضاً من ليس له في هذا من شيء فسيأتيه أمر من الرئيس بعذاب وغيره تصبح مشقته بقدر ما يصبح في الحلم أو إلى حيث ينتهي به المطاف إلى عاقبة المنام، لأن حجب المشاهدة مع الهواء أو الظلمة والرعب هو إصابة بأمرر مفجع أو مقلق.

وفي حال رأى الشخص أن الهواء تنقله من موضع إلى مقر آخر تقله به أو تحمله أو تقذفه فإنه سيسافر سفرا لن يرجع منه إن كان ينوي السفر، وإن كان أهلا للحكم نال القرار وأصاب سلطانا.

تفسير حلم رؤيا الرياح في المنام بالفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *