تفسير حلم رؤية السرقة في المنام

تفسير حلم رؤية الرمان في المنام لابن سيرين

تعتبر الإستيلاء احد السلوكيات المشينة والمعيبة التي يلزم على الانسان تجنب فعلها. يعمل على الاغلبية الساحقة من الناس الى الشغل بجد حتى يتمكنوا من تأمين الثروة الذي يُعد عصب حياتهم ، ولا شك بأن جمع الثروة عملية ليست بالبسيطة. لهذا عندمايعرض الانسان على إستيلاء على ثروة وممتلكات فرد اخر فإنه يسرق بهذا سعادة وعمر ذلك الشخص ، ولهذا العلة تعتبر الإستيلاء من الافعال التي يلزم ان يعاقب عليها الانسانن في حال ارتكبها ، قد يشاهد بضع الناس حلم مشاهدة إستيلاء على الثروةوالذهب من البيت والنقود في المنام ، فما هو شرح هذا الحلم؟.

أفاد ابن سيرين في خير حلم مشاهدة الإستيلاء في المنام :

ومن رأى ماله او ذهبه قد سرق في الحلم فيبشر هذا بزوال همومه ، ومن رأى لصا في الحلم يسعى ان يسرق من ماله ولم يظفر بشيء فتفسيره ان انسان يخصه قد اشرف على الوفاة ثم نجا ، ومن رأى ذاته يسرق الثروة او الذهب في الحلم فهو لتحقيق امور تخصه .

وصرح في شر حلم رؤية الإستيلاء في المنام :

الإستيلاء في الحلم توميء الى الربا والى الزنى ، ومن رأى في الحلم ان سارقا مجهولا قد دخل منزله وسرق صندوق الغسيل فسوف تموت زوجته ، ومن رأى انه ذاته يتلصص او يسرق في المنام فذلك يفسر بالخوف عليه من اللصوص ، ومن رأى في الحلم انه يسرق الثروة او الذهب فسوفف يحدث في الزنى ، او سيكذب ، او هو في احتياج ماسة الى الحب الذي يحتاج اليه ، ومن رأى في الحلم ان سارقا دخل بيته وسرق الذهب والمالل فسيموت انسان يخصه ، وبصيرة الإستيلاء او بصيرة الناس يسرقون فهويوميء الى سوء الحظ ، وتفسر إستيلاء على الثروة والذهب في الحلم بانهاا خطر وسيصبه شيئا من السوء ، ومن رأى انه قد سرق له ذهب او ثروة فسوف يصاب في انسان عزيز عليه.من رأى سارقا معروفا في الحلم فسوفف  يستفيد السارق من المسروق الحرفة او العلم او كلمة تنفعه

إستيلاء على من الحرز في المنام تدل على الزنا والربا والسارق في المنام ملك الوفاة لو كان مجهولاً وإن كان معروفاً فإن السارق يستفيد من المسروق منه علماً أو حرفة أو كلمة ينتفع بها فإن رأى سارقاً مجهولاً دخل بيته وسرق طشته فإن امرأته تموت وايضاً إذا سرق ملحفته أو قمقمه أوو ما ينسب هذا الشيء إلى النساء فإنه يدل على وفاة أهله وايضاً لو كان الشيء الذي يسرق منسوباً إلى الخدام فإن رأى أنّه سرق دراهمه وقد كان معروفاً فإنه نمام ينم فإن كان مجهولاً وقد كان شيخاً فإن صديقه ينم عليه وإن كان شاباً فإن عدوه ينم عليه وقيل الإستيلاء محمودة وهي دليل خيرر سوى لمن يرغب في أن يخدع. 
تفسير حلم رؤية الرمان في المنام للنابلسي
شرح الامام النابلسي: الإستيلاء من الحرز في المنام تدل على الزنى والربا، وإن كان السارق معروفاً فإنه يستفيد من المسروق منه علماً أو حرفة أو كلمة ينتفع بها. فإن رأى سارقاً مجهولاً دخل بيته وسرق طشته، فإن إمرأته تموت، وقيل الإستيلاء محمودة وهي دليل خير سوى لمن يرغب في  أن يخدع. ومن رأى: أنه يتلصص، أو يسرق خيف عليه اللصوص. ومن رأى: أنه يسرق فإنه يزني، أو يكذب، لأن الزاني يختفي كما يختفي السارق.
تفسير حلم رؤية الرمان في المنام لإبن شاهين
 تفسيرات أخرى: قيل ان من رأى ان ماله سرق منه في المنام فهو دليل وبشارة على زوال همه وقيل أيضاً ان إستيلاء على الثروة في المنام هي خطر او سوء يحيط به فاليحذر والله أعلم. وقيل: الإستيلاء محمودة وهي دليل خيرسوى لمن يرغب في أن يخدع. ومن رأى أنه يتلصص أو يسرق خيفف  عليه اللصوص. ومن رأى أنه يسرق فإنه يزني أو يكذب، لأن الزاني يختفي كما يختفي السارق.

تفسير حلم رؤية الرمان في المنام بالفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *