تفسير حلم رؤية الحذاء في المنام

الحذاء او الجزمة هو لباس يرتديه الناس فى القدمين بغرض حمايتها و مساعدتهم على المشي. لها العديد من التفاسير و تختلف من انها حذاء خاص بالسيدات او الرجال.

و بالتالى سوف نستعرض عدد من وجهات نظر المسفرين التي تقول لنا عن التفاسير المحتلفة الخاصة بالحذاء. سواء كان التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن شاهين.

تفسير حلم رؤية الحذاء في المنام لابن سيرين

الحذاء فى المنام هو عبارة عن الطريق الذي يرغب فالحالم ان يمشي فيه، و يعبر اياض عن السفر، و ما يحدث فى الحذاء اثناء المشي هو دليل على ما سوف يحدث فى مشوار الحياة او الطريق الذي يعود اليه المسافر.

اذا انكسر الحذاء او قطع فان ذلك دليل على ان هناك ما سوف يحدث فى الطريق او الموضوع الذي يمشي فيه الحالم بالرؤية.

انها دليل على الحالة التي يوضح الله للانسان امراً يمكن ان يستشف من خلاله ما سوف يحدث فى مشواره القادم. و ان يتخذ الحذر من امور ما كثيرة.

تفسير حلم رؤية الحذاء في المنام للنابلسي

فسر النابلسي امور كثثيرة خاصة بالرؤية الحذاء و كان اكثرها له علاقة كبيرة بلونها. فان كانت لونها احمر دل ذلك على انها طلب للسرور. اما ان كان لونها اسود فان ذلك يدل على طلب مال و سؤدد. اما ان اللون الاصفر فى معظم الاحيان يدل على المرض.

ومن رأى كأنّه رقع حذاءه، فإنّه يردم الخلل في أمر امرأته ويحسن معها المعاشرة، فإن رقعه غيره دلّ على فساد في امرأته، فإن صرف حذاءه إلى الحذّاء ليصلحه، فإنّه يساعد امرأته على ارتكاب فاحشة. وإن رأى كأنّه يسير بفردة حذائه، فإنّه يطلّق امرأته أو يفارق شريكه، وقيل أنّ تلك الرؤيا تدلّ على أنّه يطأ إحدى امرأتيه دون الأخرى، أو يسافر سفراً ناقصاً.

تفسير حلم رؤية الحذاء في المنام لابن شاهين

ورؤيا الحذاء المشعّر الذي تختلف  – وهو غير المحذوّ – ثروة، والمحذو امرأة، والحذاء المشرك ابنة. وإن رأى كأنّه لبس حذاءً محذوّاً مشعّراً جديداً لم تشرك ولم تُلبس، تزوج بكراً. وإن رأى كأن عقبه قد انقطع، فإنّه امرأة غير ولود، وقيل أنّه يتزوّج امرأةً بدون شاهدين، فإن لم يكن له زمام تزوج امرأةً بدون ولي. وإن رأى كأن حذاءه مطبقة، فانشق الطبق الأدنى ولم يسقط، فإنّ إمرأته تلد بنتاً، فإن تعلّق الطّبق بالطّبق، فإنّ حياة البنت تمتد مع أمّها، وإن سقطت، فإنّها تموت

وإن رأى أنه مَلك حذاءً ولم يمشِ فيه ملك امرأةً، فإن لبسه وطئ المرأة، فإن كان غير محذوّ كان امرأةً عذراء، وأيضا إن كان محذواً لم يُلبس. وإن رأى أنّه يسير في فردتي حذائه، فانخلعت إحداهما عن رجله، فارق أخاً له أو شريكاً. ولبسُ فردتي الحذاء مع المشي فيهما سفر في بر، فإن لبسهما ولم يمشِ فيهما فهما امرأة يتزوجها. وإن رأى أنه مشى فيهما في دكانّته وطئ امرأته.

تفسير حلم رؤية الحذاء في المنام بالفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *