تفسير حلم رؤيا الجري في المنام

تفسير حلم رؤيا الجري في المنام لابن سيرين
عندما تستيقظ و أنت لديك إحساس بالتعب و الإرهاق بسب أنك كنت تتم في الحلم ولا تعلم إلي ما يوميء ذلك الحلم . في ذلك الموضوع بضع البيانات التي تساعدك في الوصول إلي شرح الجري في الحلم .

فإذا كنت تحلم أنك تحدث في الحلم ، قد يوميء إلي الكثير من الموضوعات منها أنك من المتهمين بأمور اللياقة البدنية و ممارسة التمارين الرياضية وتسعي طول الوقتً لظهور جسمك بشكل متوسط أو أنك تتكبد من السمنة ولا يمكنها إتباع نسق رياضي منتظم في حياتك كي
تفقد وزنك . و قد يدل الجري في الحلم علي الرغبة في تقصي الحرية و أنك تتكبد من الضغوط في حياتك و ترغب الهروب منها . و الحلم بالجري فيي تلك الوضعية يعني أن بداخلك طاقة تريد تفريغها ولا يمكنها ..

و إذا كنت تحدث في حلم و كأنت تهرب من شئ ، فقد يعني أنك تتهرب من سئولياتك اليومية في حياتك .
وإذا كنت تحلم أنك تتم بصحبة أخرين فتفسيره أنك ستشارك في بضع المناسبات .و عندما تتعثر أو تسقط خلال الجري فهذا يعني أنك ستواجهه الكثير من المشاكل .
و إذا كنت تحلم أنك تتم هارباً ، من خطر ما فأنت مهدد بضياع امر في حياتك و ستصاب باليأس من قدرتك علي تمشي الموضوعات بأسلوب صائبة .
و إذا شاهدت أصدقائك في الحلم يجرون ، فهذا يعني أنك ستقلق علي مصير أصدقائك المهددين بالفشل.

تفسير حلم رؤيا الجري في المنام للنابلسي

يقول أهل الشرح عن مشاهدة الجري و الركض والهرولة في الحلم و المنام بأنها توميء الى الكثير من الدلالات وهذا وفق الوضعية التي يتم مشاهدتها في المنام فرؤية فالركض لها معاني معينة وأيضاً الجري و الهرولة , لذا سنقوم بتفسير شرح بصيرة الجري و الركض و الهرولة والقفز وو الوثب في المنام و الحلم.

فالذي يشاهد في منامه بأنه يركض و يجري في الحلم , فإن مشاهدته توميء الى انه يجابه بضع الصعوبات والمخاطر في حياته ولكن سيتغلب عليها.
– ويقول المفسرون كذلكً في توضيح بصيرة الجري والركض في المنام بأنها توميء الى الانجاز و السرعة في تقصي المقاصد والمراد.
– والشخص الذي يشاهد في منامه بأنه يعتلي دابة أو خيل ويركض به , فإن البصيرة توميء الى انجاز ما يحاول أن لتحقيقه الرائي وتشير ايضاً الى ذهاب الزعر والفزع وتحقق السكينة والطمأنينة.
– والذي يشاهد في حلمه بأنه يجرى أو يركض ولا يرتدي الحذاء ( حافي ) في قدميه , فإن المشاهدة توميء الى السير وراء أمر ما ومرغوب فيي  تحقيقه بأسرع وقت.

تفسير حلم رؤيا الجري في المنام لإبن شاهين
– والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يقوم بالوثب من نطاق الى نطاق أمثل منها , فإن المشاهدة توميء الى تحول حال الرائي للأفضل والأحسن في الحين القريب.
– والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يقوم بالوثب الى إنسان ما , فإن البصيرة توميء الى أن الواثب سيتمكن من هذا الشخص ويهزمه , والوثوبب في المنام توميء الى الشدة و التمكن.
– والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه قفز من الأرض الى السماء , فإن المشاهدة توميء الى زيارة الرائي لمنزل الله الحرام.
– والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يقوم بالقفز على الأرض. فإن مشاهدته توميء الى إجابات بضع الهموم على الرائي كذهاب قسم من مالهه  ويعيش بالجزء الآخر وشعوره بالمصاعب والمتاعب.
تفسير حلم رؤيا الجري في المنام بالفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *