تفسير حلم رؤية الام في المنام

الام هي الشخص الاقرب دائما للانسان فى حياته سواء كان صغيراً او كبيراً. و تختلف الرؤية اذا كانت الام ميتة ام على قيد الحياة. انها رؤى متعددة و لكنها تبقى الاقرب الى قلب الرائي مهما كان المحتوى او الرساله المبلغه منها. تختلف الام عن اى شخص اخر حيث ان رؤيتها فى المنام تتضمن ايحاء روحاني كبير و راحة نفسية كبرى اذا كانت على رؤية جميلة و مشاعر جياشة .. و ايضا رؤيتها فى حالة كانت متوفيه حيث يشتاق اليها الولد و يرغب فى رؤيتها و تكون تلك الامنية متحققة من خلال رؤيتها فى المنام.
تفسير حلم رؤية الام فى المنام لابن سيرين:
أم الإنسان في المنام أولى به في أحكام التأويل من أبيه. فإن رأى أمه ولدته وقد كان مريضاً دلّ على وفاته، وإن الميت يلف في القماش كما يلف الطفل الضئيل. فإن كان فقيراً وسع عليه لأن الضئيل مصروفه على غيره.
تفسير حلم رؤية الام فى المنام للنابلسي:
أم الإنسان إذا رآها الإنسان عبر حالها في المنام بحاله ,وربما دلت على الشفقة والفرج لمن كان في شدة، فإن رأى أمه ولدته وقد كان مريضاً دلّ على وفاته، وإن الميت يلف في القماش كما يلف الطفل الضئيل. فإن كان فقيراً وسع عليه لأن الضئيل مصروفه على غيره، و بصيرة الأم في المنام في هيئة حسنة تكلم الرائي دليل على خير عميم له أما بصيرة الأم باكية شاحبة فدليل على مرض الرائي أو مرضه، و إذا رأى الرائي أمه في المنام ميتة ولم تكن أيضاً في اليقظة دلّ هذا على صعوبات ومشاكل ستواجهه في حياته أما إن رآها ميتة وقد كانت حقيقة متوفاة دلّ هذا على سعادة وأخبار سارة تترقب الرائي.
وقد قيل أن الأم هى سيده الأحلام ولا يبقى أى إمرأه أخرى يمكنها أن تنتزع منها ذلك اللقب حيث أن رؤيه الأم فى المنام ترمز وتشير إلى الحياه وأذا تطرق الأنسان للحياه الواقعيه فسيجد أنه لا يبقى إمرأه شبيهه للدور الذى تقوم به الأم معه عن غيرها من السيدات حيث هى التى تتحمل أوجاع الحمل والولاده والرضاعة والرعايه والتربيه وهى نبع الحنان والسكينه والدفء لجميع أشخاص الأسره.
ورؤيه الأم فى المنام لها دلاله قويه على أحساس الشخص بالهم والغم والحنين للماضى حيث ذكريات الطفوله والشعور بالراحه والأمان وأحساس الشخص بالعزله والأنطواء ،وتبدو الأم فى المنام تبعا لنفس شخصيتها فى الواقع فأذا قد كانت شخصيتها قويه ومتسلطه فسوف تبدو للرائى بنفس الصوره وسيكون هذا واضحا من سبيله تصرفها وكلامها فى الحلم معه
تفسير حلم رؤية الام فى المنام لابن شاهين:
إذا حلمت برؤية أمك وهي واقفة في البيت فتفسيره الخير والبركة في جميع أعمالك. وإذا حلمت أنك تتحادث معها فتفسيره أنك ستتلقى أخباراً طيبة عن أفعال أنت إرتباك بخصوصها، و إذا حلمت امرأة بأمها فإنه فأل خير وتفاهم زوجي. مشاهدة الأم المريضة أو الميتة في الحلم تفسيره الحزن نتيجة لـ الوفاة أو نتيجة لـ فضائح تمس السمعة،و إذا سمعت في الحلم أمك تناديك فهذا شرح إهمالك لأعمالك وسيرك في سبيل الخطأ. وإذا سمعتها تبكي كما لو أنها تتألم فهذا يقصد أنها ستمرض أو أنك ستصاب بمرض.

تفسير حلم رؤية الام فى المنام بالفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *