تفسير حلم رؤيا الثعلب في المنام

تفسير حلم رؤيا الثعلب في المنام لابن سيرين
نعمة من نعم الله على البشرية و هي وجود الحيوانات على وجه الارض على الرغم ان العديد من الناس يعتقدون بأنه لايبقى إلا نوع واحد من الثعالب الا انه في الواقع يبقى 27 نوع من الثعالب تعتبر الحيوانات أحد العناصر الرئيسية على سطح الأرض فهي من نعم الله التي بثها وخلقها علىى الارض لحفظ التوازن البيئي والطبيعي . من في إطار الحيوانات المعروفة نحو عديد من أهالي العالم هي الثعالب. . الثعالب من الثدييات لأنها تلد وترضع صغارها وهي حيوانات تأكل اللحوم والنباتات لهذا تعتبر حيوانات قارتة. من الوارد ان يشاهد الانسان الثعلب في منامه وقد يتردد في شرح هذاالمنام او الحلم ، سوف نسعى هنا ان نعرض لكم توضيح هذا المنام.
من لاعب ثعلبا في المنام فسوف ينال امرأة تحبه ويحبها ، وتقر بها عينه ، ومن رأى انه قد إهلاك ثعلبا في المنام فسوف يظفر بامرأة شريفة عزيزة ، ومن رأى ثعلبا في المنام فسوف يشاهد امرأة عزيزة شريفة او رجلا شريفا ، او سيتملق له رجل مخادع .
تفسير حلم رؤيا الثعلب في المنام للنابلسي
ومن رأى في المنام انه قد اصاب شيئا من جسم الثعلب فهو نصر له وقوة ، وقد يصبح ميراثا له من طرف امرأة ، ومن رأى انه قد شرب من حليب الثعلب فسيشفى ان كان مريضا ، وسيزول همه ان كان مهموما ، وبصيرة الثعلب في المنام توميء الى الكسوة والفائدة والزوجة والزواج لمن كانن اعزب .

وتحدث في شر حلم رؤيا الثعلب في المنام :

الثعلب في المنام هو عدو مراوغ في معاملته وكذاب ومقاتل ، ومن مس الثعلب بأذى في المنام او قاتله فسوف يفزع من الجن ، وقد قيل ان الثعلب هو عدو من جانب السلطان ، فمن رأى في المنام انه قد اخذ ثعلبا فسيصبح خصما له ، وتفسر بصيرة الثعلب في المنام باهل الخبث والاطباءء والمنجمين .

والثعلب في المنام هو عبارة عن عدو مجهول مكار ، ويشير كذلك الى السيدات المخادعات ، ومن رأى انه يراوغ ثعلبا في المنام فهو رجل شاعر كذوب ، ومن رأى في المنام ان ما بين المغرب والمشرق قد امتلأ بالثعالب فسيكثر السحر والحيل في هذا الزمان .

ومن نازع ثعلبا في المنام فسوف يخاصم احدا من اقربائه ، ومن التمس ثعلبا في المنام فسوف يصاب بوجع ، ومن رأى في المنام ان ثعلبا قد لمسه فسيصيبة فزع من الانس والجن ، ومن رأى ثعلبا يهرب منه فسيراوغه غريما له ، ومن رأى ثعلبا في المنام فسيصيبه هوان في ذاته ، وسينقصص  ماله.

تفسير حلم رؤيا الثعلب في المنام لإبن شاهين
و عن تفسير الامام ابن شاهين الذي اتفق مع الائمة السابقين و اهتلف في عدد من نواحي التفاسير فهو كما يلي:
 
ومن رأى: كأنه إعدام ثعلباً فإنه ينال إمرأة عزيزة شريفة.

ومن رأى: ثعلباً فإنه يشاهد رجلاً شريفاً أو إمرأة شريفة عزيزة، أو يتملق له رجل فيه خداع، والثعلب يدل على عدو مجهول حاد مكار، ويقوم بعمله في حينه، ويدل على السيدات الخداعات.

ومن رأى: كأنه يراوغ ثعلباً فإنه رجل كذوب شاعر، وايضاً من رأى أنه يجازي الثعلب أحسن العقوبة.

ومن رأى: أنه يلتمس ثعلباً فإنه يصيبه ألم.

ومن رأى: ما بين المشرق والمغرب قد امتلأ من الثعالب يكثر السحر، أو الحيل في هذا الزمان.

ومن رأى: أنه ينازع ثعلباً، أو يعالجه فإنه يخاصم ذا ما يقارب.

ومن رأى: أن ثعلباً يهرب منه، فإن له غريما يراوغه.

ومن رأى: أن الثعلب يلمسه فإنه يصيبه فزع من الجن والإنس.

ومن رأى: وربما يصبح ميراثاً من جانب امرأة، ومن شرب من لبن الثعلب شفي إن كان به مرض، وإلا ذهب عنه هم ،أنه أصاب من جلد الثعلب شيئاً، فإن هذا قوة له وظفر.  وبصيرة الثعلب تدل على النفع والكسوة والزوجة والزواجج  للأعزب وقيل من رأى ثعلباً أصابه في ذاته هوان، وفي ماله نقصان.

تفسير حلم رؤيا الثعلب في المنام بالفيديو
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *