تفسير حلم رؤية الافعى السوداء في المنام

الافعى السوداء في المنام حيوان غير مرغوب فيه فغانه ابليس لعنة الله عليه عندما تجسد الى سيدنا ادم ليغويه و يطرده من الجنة. و بالتالى هي رمز للشيطان  فى المنام و خاصة السوداء منها.
تفسير حلم رؤية الافعى السوداء فى المنام لابن سيرين:
بالرغم من انها لعينة فى اليقظة و المنام و هي غير مرغوب برؤيتها لسهولة حصولها على الاذى لكل بني ادم و غيره من الحيوان الضعيفة الاخرى الا ان هناك تفاسير متعددة للافعى السوداء و كان لابن سيرين من ها لعديد من التفاسير مثل
انها تصبح بصيرة الأفعى في المنام نموذج لعدو من سلطان أو زوجة أو أبناء ، فإن إعدام الإنسان هذه الأفعى في منامه فهي دلاله على نصره على عدوه ، أما إن قد كانت الأفاعي تعم بستاناً له فهذه إشارة خير على مبالغة الزرع ونمو النبت وإزدهاره.
وإن أصابته بأذى فهي إشارة على مكروه سيصيبه من عدوه ، وإن رأها تخطط فقد كفاه الله شر عدو له ، أما من حدثته الأفعى فتلك إشارة على خير يأتيه فيعجب الناس حوله.أما إن رأها تتحرك خلفه ذلك دليل على تربص العدو به.وقد يشاهد الإنسان في المنام الأفعى وهي تدخل وتخرج من بيته دون أن تضره فهذا دليل أنه للإنسان على بقاء عدو من بيته أو أحد أقربائه. وإن رأى الإنسان هذه الأفعى وهي تنحدر من إزدياد عظيم تلك إشارة على وفاة قائد هذه البلد التي يبقى بها ، أما إن خرجت الأفعى للإنسان من . أما إن رأى الإنسان في منامه أفعى ضخمة ولها أنياب فهذا دليل على قوة عدوه وشدة بأسه الأرض فهي إشارة على عذاب قريب سيحدث به.
تفسير حلم رؤية الافعى السوداء فى المنام للنابلسي:
ما إذا فزع من الحيات الناشئين البيضاء أو السمراء سواء في جسمه أو كمه أو فراشه فإنها تدل على الفقر وفي تأويل آخرين تدل على عدو قريب منك إما في المركز الوظيفي أو في الأسرة يتربص بك ولا يتضح لك إلا المحبة بخلاف حقيقة ما بداخله، والحيات السمراء أقوى كيدا وسما من البيضاء وأكثر عداوة وبغضا في التأويل.
في غالب تأويل الحية الضئيلة أنها طفل ضئيل، فإن قد كانت بيضاء للذكر وأن قد كانت سمراء للأنثى وموتها في الحلم عقب أن قد كانت تعيش هو وفاة طفل ضئيل.
أما من لدغته الحية فإنه ينال معرة أما الناس أو يفضح سر كان يخبأه من زمن بعيد، وإذا قد كانت اللدغة سامة فإنها تدل على المحنة الأضخم في الحدوث، مع أن السم دون مرض وتفشي يفسر بالمال ولكن إذا صاحبه المرض والتفشي في الجسم فهو الوفاة.
ومن رأى الحية في منامه فأخذها معه فإنه لديه ثروة من عدو في مأمن دون قتال وعراقيل، وإن أخذها وقتلها فإنه يظفر بعدوه، وإن احرق الحية فإن السلطان أو من هو أعلى منه سلطة يقوم بالقضاء على أعداءه وزجهم عنه، أما إن سعى أخذ الحية البيضاء ولكنها طارت فهو يفسر بسفر أو هروب الخصوم إلى مقر بعيد.
تفسير حلم رؤية الافعى السوداء فى المنام لابن شاهين:
المعاداه تحدث من شخص قريب اذا راى فى المنام ان الحية السوداء تلدغه، و ان لدغته مرتين فانه و قسمتنه الى نصفين فى جسدة فانه يحصل عغلى العدل فى حياته، او ان يقضى الله له حاجة او يسد عنه دين معين

تفسير حلم رؤية الافعى السوداء فى المنام بالفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *