تفسير حلم رؤية الطير في المنام

تفسير حلم رؤية الطير في المنام لابن سيرين
الطيور من مخلوقات الله عز و جل التي تسعدا دائما برؤيتها.ان مشاهدة العصفور او العصافير او الطير والطيور في المنام كما فسرها العلامة ابن سيرين هي إشارة على الرجل صاحب النكتة والقصص الممتعة لمن حوله. ومن رأى انه يذبح العصفور فينجب ولد يصبح ذلك الولد ضعيفا يخشىى عليه من الوفاة .وهو الرجل الذي يضحك الناس ومن حوله ويدل كذلك على الولد الذكر. و تم ذكر راي العلامة في رؤية  العصفور انه رجل عديد المخاصمة وعنده من الثروة العديد وذو مركز وظيفي ومكانة ويحتل في غالب الاحيان, ومن رأى انه يصيب العصفور او يملكه فانه يتمكن من رجل هائل. وقيل ان العصفور ايضاً يدل على المرأة الحسناء الجميلة , واصوات العصافير هي إشارة على الخطاب الحسن الجميل او تعرف العلوم النافعة ,, وبصيرة العصافير الكثيرة فيها الاموال التي تجلب من دون مشقة خصوصا وان الرؤية توميء الى ان صاحبها يأوي ويربي تلك العصافير.
تفسير حلم رؤية الطير في المنام للنابلسي
ومن رأى انه يذبح العصفور فانه ينال ما يريده من ذلك الرجل الكبير , ومن رأى انه اكل من لحم العصفور او نتف ريشه فانه ينال رزقا ويصيب الثروة, ومن رأى ان في يده عصفورا او يسجن العصفور ثم يفلت من يده ويطير او يهرب من القفص ويطير فان ابنه سيموت , ومن رأى في منامه انه يخيط عيون العصافير فان صاحب الرؤية محتال وخداع ويمكر بالصبية ,  ومن رأى في المنام انه لديه العديد من العصافير فانه يتولى ولاية على قوم فيهمم خطر , والعصافير التي تغرد تدل على المحبة وقوة الارتباط بين الاهل والاحباب , او فيها إشارة على المعصية والهزيمة والتفرقة , ومن رأى في المنامم الطير مجهولا دل على ملك الوفاة.
تفسير حلم رؤية الطير في المنام لإبن شاهين
الامام ابن شاهين له وجهات نظر في التفسير عن رؤية الطير في المنام. من رأى الطير يأكل او يلتقط الحشرات الصغيرة مثل الدود او اي شيء من فوق بيتلاحد السقماء فان ذلك السقيم سيموت , ومن رأى الطير يسقط عليه دل على الراكب الذي يرجع , ومن رأى ان عصفورا دخل في حلقةة وكلن له طفي فانه يسقط في بئر ماء ,ومن راى الطير على كتفه او دماغه فيدل على الشغل فان كان لون ذلك الطير ابيض دل على الشغل الصالحح وان كان ملون فيدل على الشغل المختلط والمختلف , واذا رات المرأة الحامل الطير فان كان الطير ذكرا فستنجب الولد وان كان العكس فالعكس . ومنن رأى في منامه الطيور تحوم فوق راسه فانه ينال المركز الوظيفي والمكانة بين قومه , ومن رأى الطير ينزل من السماء ويسقط بين يديه فهي بشارةة له وقيل فيها انذار وتحذير له. من ركل الطير في المنام سينال الثروة والدنانير. وخلاصة الامر فان الطيور التي تحمل اللون الابيض تدل على الصفاء و الخير والعمل الصالح والطيور السمراء تدل على الشغل السيئ والملونة تدل على الشغل المختلط.
تفسير حلم رؤية الطير في المنام بالفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *