تفسير الاحلام

تفسير حلم رؤيا الأخ في المنام

amira shakour
تفسير حلم رؤيا الأخ في المنام لابن سيرين
الاخوة لها معاني سامية و رائعة، و هي من الاشياء التي يعتبرها الانسان هدايا من الله عز وجل له، لذا وجود الاخ في الحياة شي من الاشياء المهمة التي تعتبر دائعم نفسي لنا. فهو الصديق و السند وقت الضيق دائما. وغالباً ما يصبح التساؤل نحو الاستيقاظ من هذه المشوار الخيالية عن المعاني والدلالات التي قد توميء اليها تلك البصيرة وخصوصا بأن فيها من يهم الرائي، لذا نضع  في ذلك النص توضيح مشاهدة الشقيق أو الشقيقة أو الأخ أو الأخت في الحلم و المنام مستعينين بالعديد من الأقوال التي ذكرها أهل الشرح.
حفظ الإمام ابن سيرين في بصيرة موت الشقيق أو وفاة الشقيقة والبكاء عليهما في الحلم و المنام بأنها توميء الى بضع الموضوعات الهامة التي يلزم على الرائي معرفتها بغرض التعرف على ما يجده مستقبلاً من أمور محببة لنفسه وأيضاً للتحوط من سقوط بضعالمصائب، لذا سنذكر  لاحقا في السطور القادمة شرح وافي في ذلك النص جميع ما ذكره الإمام ابن سيرين في توضيح رؤيأ موت الشقيق أو وفاة الشقيقة والبكاء عليهما في الحلمم و المنام ونوضح كل المعاني والدلالات التي توميء اليها المشاهدة.

تفسير حلم رؤيا الأخ في المنام للنابلسي 
تلك التفاسير هي مختلفة عن الاخت بشكل ما و لكل منهما تفسير مختلف في كل ما يحلم به و يراه الرائي لذا يجب ان يكون التفسير محددا حتى لا تؤخذ الاخت قياساً على الاخ و سوف نظرح لها موضوعا خاصا بها في الموضوعات القادمة يمكنكم ان تروها من خلال المشاهدة و المتابعة لكل ما نقدمه لكم في خدمة تفسير الاحلام. ففي مشاهدة موت الشقيق او الأخ والبكاء عليه في الحلم فإن الإمام ابن سيرين قد حفظ بأن الشخص الذيي يشاهد في حلمه بأن أخاه قد توفي فإن مشاهدته توميء و تظهر الى هزيمة أعداء الرائي وأعداءه ويأسهم من النيل بالرائي وفشل مخططاتهمم وكيدهم الذي يكيدونه للرائي في الحياة الواقعية، وأما لمن يشاهد في حلمه بأن أخاه قد لقي حتفه وهو مصاب بالمرض في الحياة الواقعية فإنن مشاهدته توميء الى زوال السبب والمرض وشفاؤه منه والعافية التي يرزق بها بإذن الله.

تفسير حلم رؤيا الأخ في المنام لإبن شاهين 

في تفسير الاخ في المنام لابن شاهين يمكنكم ان تروا الاختلاففي النفسير عن الائمة السابقين. حيث ان الشخص الذي يشاهد في حلمه بأن اخوه أو شقيقه سعيد فرح في المنام فإن تلك البصيرة توميء الى السعادة والأموال التي قد يحصل عليها أحد الأخوين أو كلاهما سوياً في الواقع، والحامل التي تشاهد أخاها أو شقيقها في الحلم فإن البصيرة توميء الى أن ما في رحمها ذكراً. لقد حفظ المفسرون بأن بصيرة الشقيق في الحلم و المنام قد تصبح اشارة الى الشراكة وتبادل العون بين الأخوة في الواقع وأيضا لربما تحمل تلك البصيرة المعنى الجيد كأن تدل على وقوف الاخوة الى قرب بعضهم بعضا في وضعية الضيق التي يصاب بها أحدهم وخصوصا في المعاملات المالية.

 الحلم برؤية ابن الشقيق يعني أياماً حلوة مرتقبة لو كان وسيماً حسن الشكل في الحلم.  قد يشاهد الإنسان في المنام أخاً أو جده أو عمه أو خاله أو من له نصيب في الميراث، من رأى كأن أخا له ميتا قد عاش، فكل هذا يدل شغل المساهمة، أو العون في الثروة. وربما دل بعضهم على بضع أيضاً. أما لو كان خلاف هذا فذاك معناهه أنك ستعيش في مشاكل وخلافات. فإنه يقوى من بعد ضعف، لقوله تعالى: " أشدد به أزري " .

تفسير حلم رؤيا الأخ في المنام بالفيديو


Google+ Pinterest